الصفحة الرئيسية | من نحن | الاتصال بنا الأربعاء, 16-أبريل-2014 الساعة: 01:02 م - آخر تحديث: 08:02 ص (02: 05) بتوقيت غرينتش
آخر الأخبار
يمن ستريت - الفوضى الخلاقه مصطلح فى الماسونيه و عقائد الإلحاد و الشرك انتشر المصطلح مع غزو العراق ، وهو مصطلح ماسوني ، يقصد به تكوين حالة اجتماعية  و اقتصادية مرغوبة ومريحة بعد أحداث فوضى مقصودة.

الفوضى الخلاقه

الأحد, 25-ديسمبر-2011
يمن ستريت - خاص -

الفوضى الخلاقه مصطلح فى الماسونيه و عقائد الإلحاد و الشرك انتشر المصطلح مع غزو العراق ، وهو مصطلح ماسوني ، يقصد به تكوين حالة اجتماعية و اقتصادية مرغوبة ومريحة بعد أحداث فوضى مقصودة.
هو مفهوم أن الكون كله خلق من الفوضى و أن الفوضى هي التي خلقت الكون بدون إله واحد قادر على ذلك .. و هي عقيدة ملحدة عليلة ضد قوانين الطبيعة و سنن الله في كونه .. و هذا المصطلح العقائدي الفاسد تم إطلاقه في مشروع يصب في العالم العربي لافتعال فوضى مدبرة تؤدي إلى خلق واقع جديد أكثر اقتراباً من القرن الأمريكي الجديد و إسرائيل الكبرى.

و ذلك عن طريق تدمير الشعوب ذاتياً و لأنهم درسوا الدين الإسلامي جيداً و فشلوا في تحريف القرآن و السنة لأن الله هو الحافظ لهم فعرفوا أنهم لن يستطيعوا القضاء علينا إلا بهذة الطريقة و هى الحروب الأهليه و نشر أفكار مبتدعة دخيلة على الثقافة العربية و الإسلامية ألفاظ جوفاء لا تحمل بين طياتها واقعاً حقيقياً كالديمقراطية و الحرية و المساواة و الإخاء و هذه المصطلحات في بروتوكولات صهيون و هي ضد سنن الله في كونه فأصابع الإنسان الواحدة ليست متساوية في الطول و لا في العرض و لا في الارتفاع !! فما بالك بمليارات البشر كل منهم له كاريزما و عقل و قلب و فكر و عقيدة مختلفة لا يمكن أبداً جمع هؤلاء الناس و توحيد فكرهم إلا إذا تم استنساخ هؤلاء البشر بآلات كجهاز الكمبيوتر !!

تقول بروتوكولات صهيون عن هذه المصطلحات :
كذلك كنا قديماً أول من صاح في الناس "الحرية والمساواة والاخاء" كلمات ما انفكت ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة متجمهرة من كل مكان حول هذه الشعائر، وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه، وحرمت الفرد من حريته الشخصية الحقيقية التي كانت من قبل في حمى يحفظها من أن يخنقها السفلة.

إن أدعياء الحكمة والذكاء من الأمميين (غير اليهود) لم يتبينوا كيف كانت عواقب الكلمات التي يلوكونها، ولم يلاحظوا كيف يقل الاتفاق بين بعضها وبعض، وقد يناقض بعضها بعضاً. إنهم لم يروا أنه لا مساواة في الطبيعة، وأن الطبيعة قد خلقت أنماطاً غير متساوية في العقل والشخصية والأخلاق والطاقة.

و يقول الحق سبحانه : ( يا أيها الناس إنا خلقناكُم مِن ذَكَرٍ واُنثى وجَعَلناكُم شُعوباً و قبائل لتعارفوا) صدق الله العظيم
أي أن الله خلقنا مختلفين لأن لا أحد فينا كامل فالاختلاف يجعلنا نكمل بعضنا بعضاً و نتقارب باختلافاتنا فنستفيد من بعضنا البعض و نكون منظومة سليمة متجانسة في هذا الكون.

الفوضى فوضى ولو اختلفت الصفات التابعة لها بين أن تكون خلاقة أو منظمة!‏
يعني مصطلح فوضى
AN_archie
اللاسلطة أي انتفاء السلطة ومؤسساتها وغيابها على اعتبار أن الجزء الأول من المصطلح
AN
يعني الانتفاء, بينما يقصد بالجزء الثاني منه
Archie
السلطة. ويتضمن المصطلح العربي ( الفوضى ) المعنى نفسه, فالمجموعة الفوضوية هي الجماعة التي يتساوى أفرادها ولا رئيس لهم و يتمثل ذلك واقعياً في جعل الدول المستهدفة بلا رئاسة لا عسكرية و لا مدنية و لا إسلامية و لا غير ذلك حتى تغرق في فوضى كاملة.

و الفوضى لن تخلق شئ على الإطلاق لأن هذا ضد سنن الله التي وضعها لتسير بها كل مخلوقاته طوعاً و كرهاً ستبقى الفوضى مجرد فوضى بلا خلق أي شئ.
ما هو الربط بين الفوضى الخلاقة و ثورات العالم العربي 2011 ؟؟؟

رسمياً أذاعت كونداليزا رايس مشروع الشرق الأوسط الجديد أو الفوضى الخلاقة من خلال نشر الديمقراطية في العالم العربي و التدخل لحقوق المرأة و غيرها في عام 2005

تبنى تنفيذ هذا المشروع جاريد كوهين و هو أصغر مستشار يهودي في مكتب كونداليزا رايس و هو مؤسس منظمة موفمنتس لتدريب و جمع النشطاء حول العالم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

التعليقات
ايمان (ضيف)
09-03-2012

(ضيف)
24-02-2012
ياااااااا ريت العالم كلو يعرف شو يعني فوضى خلاقة ويعرفو انو العدو الوحيد للاسلام هو اليهود\\ الي منذ الازل طامعين ببلادنا ولسا الناس معمي على قلوبها





هل تعتقد أن للمخابرات الأجنبية دور في تهييج الشارع العربي ضد الحكام العرب؟
نعم
لا
[اعرض النتائج]
03/17/2012 هل تعتقد أن للمخابرات الأجنبية دور في تهييج الشارع العربي ضد الحكام العرب؟
05/17/2011 هل تؤيد المبادرة الخليجية كحل للأزمة اليمنية؟
03/13/2011 هل تؤيد المبادرة الرئاسية كحل للأزمة اليمنية؟

جميع حقوق النشر محفوظة 2011-2014 لـ(يمن ستريت)